أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل  طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم [صفحة 1 من اصل 1]

1طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم Empty طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم الأربعاء أغسطس 04, 2010 11:10 pm

admin starnet

عضو نشيط
admin starnet
عضو نشيط
السلام عليكم وحمة الله وبركاته اخواني في الله والمنتدي انا عاوز طلب بس انا استحي ان رفض فارجو منكم عدم الرفض
انا عاوز ستايل احترافي لمنتداي منتدى شمس الغروب مثل هذا ستايل لي في المنتدى ولي يجيبولي ممكن نكون انا هو مدراء للمنتداي اي اعطيه اسم الدخول و كلمة السر الخاصتابي ونكون صاحبا المنتدى هو يعمل في المجال الذي يجيده وانا في المجال الذي اجيده ونصنع منتدى راق ورائع هذا طلب لجميع الاعضاء حتى الزعيملمن يريد فاليضع رد

2طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم Empty رد: طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم الجمعة أغسطس 06, 2010 8:11 pm

admin starnet

عضو نشيط
admin starnet
عضو نشيط
اين الردود

او اي مصمم يصمم لي ستايل يشبهه اضعه نائبا لي او كما يريد حتى ان اراد اسمي وكلمة السر بتاعي في المنتدى

3طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم Empty رد: طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم الخميس سبتمبر 16, 2010 9:31 pm

محمد العراقي

:: مصمم مبدع ::
محمد العراقي
:: مصمم مبدع ::
اخوي اقرء القوانين القسم

flower يغلق

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة  طلب بسيط ولو ثمن ادفعولكم [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-