أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل  اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة [صفحة 1 من اصل 1]

1اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة Empty اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:44 am

اندرتيكر(نم بسلام)

عضو نشيط
اندرتيكر(نم بسلام)
عضو نشيط
انا عندي منتدى مجاني نفس حقكم هذا ابي يكون الوانه فاتحة يعني مو زي هذا المنتدى غامق لا انا ابيه لون غامق ولون فاتح والالوان بكيفك اهم شيء فاتح وغامق وحاول تكون جذابة مع بعضها

ابي يكون اسم المنتدى منتديات عالم المجنونة خليه حلو زي تميم هذا المنتدى ما شاء الله مكتوب كلمة ايكسات مرا روعة ابيه احسن او زيه بس زبطوه بس يكون اسم المنتدى بالعربي (منتديات عالم المجنونة) وحط رابط منتداي هذا هو http://alam-almjnona.worldcupdream.com/

اما المقاس زي هذا المنتدى لا يكون اصغر منه اما تصميم الصورة ابيها تكون مثل حق هذا المنتدى متنوع يعني ممثلين ومصارعة (المصارع يكون الاندرتيكر) ولاعب كورة والانمي والمانجا واذا تقدر كمان تحط صور حط صورة طفل و كمبيوتر واذا ما تقدر عني ما في مكان لا تحط صورة الطفل والكمبيوتر

يلا انا عارف يبي له مصمم مبدع يلا احسنك يدخل ويروينه ابداعه لو سمحتوا عجلوا لاني عندي ممنتداي تصميمه مو كويس فاحتاج تصميم منكم

يعني حطيت كل الشروط الباقي عليكم شكراااااااااااااااااا لكم اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة 97112

اندرتيكر(نم بسلام)

عضو نشيط
اندرتيكر(نم بسلام)
عضو نشيط
يلا يا المدير او اي احد ادخلو لا تزعلوني اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة 379659

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة  اطلب تصميم لمنتداي لقد تعديت 50 مشاركة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-