أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل  لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ [صفحة 1 من اصل 2]

1لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأحد أغسطس 10, 2008 5:20 am

أ ح ب ك

عضو جديد
تخيل ان عندك جدار ابيض
ومعاك فحم
<<<<<< قديم الناس وصلوا لاقلام خط ملونه وهذا باقي على الفحم
المهم

وش بتكتب على الجدار
وانا راح ابدا
الحب&عداب
يالله ابي تفاعلكم مع اللعبه ما اوصيكم
تحياتي

B.I.G

عضو فعال
B.I.G
JUST BIG 4 EVER

B.I.G

عضو فعال
B.I.G
معليش نسيت يعني اشكرك على الموضوع

الله يعين الجدار والله رح يتشوه

هههههههههههههههههه

بس نبغى كلاام في قوي

ومهما تشوف من ناس وتحبهم ويحبوك وتعزهم وتقدرهم مستحيل تلاقي شخص يبادلك بنفس الاحساس ونفس التقدير <<<

معليش انا متحطم شويه فلازم اطلع اللي في القلب

BIG

4لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء أغسطس 13, 2008 1:10 am

الحب عذاب

عضو جديد
من الصعب انك تحب وسيط انك تفارق

5لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء أغسطس 13, 2008 1:31 am

Abody Alyazedi

المـديـر العـــام
Abody Alyazedi

اولا اشكرك على موضوعك الاكثر من رائع
الصراحه انا بكتب
اليزيدي

http://www.s7ams.com

6لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الجمعة أغسطس 15, 2008 7:22 am

B.I.G

عضو فعال
B.I.G
DON'T WOPPY ,.,BE HAPPY

IF YOU WORRY TAKE MY MAIL _-_I WILL HELP YOU

ham_o_10@hotmail.comللتعارف فقط لاغيـــــــر

B.I.G

عضو فعال
B.I.G
فــــــــــــــرفش وطنــــــــــش وعيـــــــــش وانتـــــــــعش

8لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء أغسطس 27, 2008 11:05 am

زهور الريف

عضو مجتهد
زهور الريف
انا راح اكتب
ممممممممممممممم

ماادري بس

بس اح اكتب

استغفرو الله العظيم

لان كل واحد راح يمر بيقراها

وكدا انا اكسب اجر

اللولبي

عضو جديد
اللولبي
ماني كاتب شيء
لاني مااوصخ جدار
النضافة من الايمان
هههههههههههههه

10لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الإثنين سبتمبر 01, 2008 10:03 am

صدى الأحاسيس

نائب المـديـر
نائب المـديـر
مأدري يمكن

أكتب

سبحان الله

http://www.s7ams.com

11لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الجمعة سبتمبر 05, 2008 2:33 pm

قرناس

عضو مجتهد
يعطيك العاافية

وأنا بكتب

يجيلك يوووم وتندم على مااسوووووووووويت

12لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الخميس سبتمبر 11, 2008 2:08 pm

عدووولي

:: v.i.p ::
عدووولي
ما انا غيكم كلكم

اكتب: ممنوع الكتابه على الجدران

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

13لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الجمعة سبتمبر 12, 2008 7:36 pm

موني الحبوب

عضو مجتهد
موني الحبوب
ههههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووه ناروتوووو انا اقول اسيب الجدار براحتووووووووو

http://www.z7mh.com/tsbeh/

14لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأحد سبتمبر 14, 2008 8:04 pm

سعاد&ة&السفير

سعاد&ة&السفير
بكتب

حاسب نفسك قبل ان تحاسب

15لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ السبت سبتمبر 27, 2008 5:25 am

بسمة امل ومحبة

بسمة امل ومحبة
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ 410936

16لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ السبت أكتوبر 11, 2008 4:15 am

mr.homoud

:: عضو/ة شرف ::
mr.homoud
:: عضو/ة شرف ::
زي ما قال احمد نسيب الجدار وش ذنبه لما نكتب عليه هههههه

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

17لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:34 am

جناااان

عضو ماسي
جناااان
انا راح اتكتب ع الجداااااااااار حاااااااااااااااااااااااافظ على نظااافة البيئه >>> مو كأنك شخبطتي ^_^

18لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:35 am

سعاد&ة&السفير

سعاد&ة&السفير
بكتب

ولمن خاف مقام ربه جنتان

بعد ان امسح اللي كتبتو زماان

19لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الإثنين أكتوبر 20, 2008 6:59 pm

يتيم في زمن الحب

عضو مجتهد
يتيم في زمن الحب
سيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبوووووووووووو الجــــــــــــــــــــــــــــــــــدار بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــراــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحتو ههههههههههههههههههههههه

20لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:01 pm

gentleman-9311

عضو ماسي
gentleman-9311
أكتب :شخبط شخبيط لخبط لخبيط

21لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:03 pm

gentleman-9311

عضو ماسي
gentleman-9311
كيف مو كلامي صح

22لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأحد نوفمبر 02, 2008 1:52 am

●3zoOofღ»

●3zoOofღ»
يعني بس انا حكتب

حافضو على نضافه الجدران وجزاكم الله الف خيييير

لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ 711358

لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ 397462004

23لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأحد نوفمبر 23, 2008 7:31 pm

يتيم في زمن الحب

عضو مجتهد
يتيم في زمن الحب
انا بصراحه حكتب :

هلالي وافتخر والي مو عاجبو ينتحر

هلالي هلالي باعلى صوت *** هلالي هلالي حتى الموت

24لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأحد نوفمبر 23, 2008 9:39 pm

سعاد&ة&السفير

سعاد&ة&السفير
ح اكتب

البرنس

25لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ Empty رد: لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ الأربعاء مارس 04, 2009 5:29 pm

яσxαs ~

عضو مجتهد
яσxαs ~
أنـآ بكـتـب اللـي يطـلع برآسـي

pig

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة  لوقدامك جدار وش تكتب علية؟؟؟؟؟؟ [صفحة 1 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

مواضيع مماثلة

-